بريطانيا توقف شركات الهاتف المحمول عن بيع الهواتف “المقفلة”

0 9



Related Posts
1 of 965


قالت منظمة Ofcom وهي هيئة تنظيمية للاتصالات في المملكة المتحدة، إن مشغلي الهاتف المحمول البريطانيين سيتم منعهم من بيع الهواتف الذكية المقفلة على شبكاتهم، وهو تغيير يهدف إلى إزالة عائق أمام تبديل الشبكات لبعض العملاء، وذلك بحسب موقع TOI الهندى.


وقالت Ofcom إن الشركات بما في ذلك BT / EE وTesco Mobile تبيع هواتف لا يمكن استخدامها على شبكات أخرى ما لم يتم إلغاء قفلها، وهي عملية معقدة قد تكلف حوالي 10 جنيهات استرليني (13 دولارًا)، وسيدخل الحظر حيز التنفيذ في ديسمبر 2021.


فيما تبيع كل من O2 وSky وThree وVirgin Media أجهزة غير مقفلة لعملائها، وقال Ofcom إن هذه الخطوة جزء من مجموعة من الإجراءات المصممة لضمان معاملة العملاء بإنصاف ولجعل التبديل أسهل، وقالت إنها ستتشاور بشأن المقترحات لتسهيل التحول من مزودي خدمات النطاق العريض للخطوط الثابتة الذين يستخدمون شبكة Openreach النحاسية إلى تلك التي تستخدم شبكات منفصلة تمامًا، مثل Virgin Media أو CityFibre أو Gigaclear أو Hyperoptic.


على جانب آخر يتميز أيفون 12 الجديد من أبل بدرع خزفي، يقول عملاق التكنولوجيا، إنه أقوى من أي زجاج لأي هاتف ذكي، وقد وضعت Allstate هذا الأمر قيد الاختبار، حيث أسقطت شركة التأمين الأمريكية كلا من أيفون 12 وأيفون 12 برو على رصيف خشن من ارتفاع ستة أقدام في الهواء.


 


وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، سقطت الهواتف الذكية مقلوبة ووجهها لأسفل وجانبها لأسفل، لمعرفة ما إذا كان الدرع يوفر بالفعل ما يصل إلى أربعة أضعاف الحماية عند السقوط.


 


تكشف الاختبارات أن الشاشة المحسنة ساعدت أيفون 12 على تحمل السقوط بشكل أفضل من عائلات أيفون 11، وتقول Allstate إن أيفون 12 هو أكثر الهواتف الذكية متانة التي اختبروها.


 


كشفت أبل عن عائلة أيفون 12 الجديدة في أكتوبر خلال حدث مباشر، قائلة إن الهواتف الذكية تتمتع بتصميم جديد بحواف مستديرة ودرع خزفي يزيد من انخفاض الخطر بمقدار أربعة أضعاف.


 


 

- الإعلانات ج -

Leave A Reply

Your email address will not be published.