تويتر تريد من المستخدمين قراءة المقالات قبل إعادة تغريدتها

0 23


بواية نوكيا مي التقنية تقدم

Related Posts
1 of 3

قال موقع تويتر اليوم الأربعاء: إنه سيبدأ في اختبار ميزة جديدة ستحث المستخدمين على التفكير قبل أن ينشروا المقالات التي لم يقرؤوها.

ويقتصر هذا الاختبار حاليًا على مستخدمي تويتر في نظام أندرويد باللغة الإنجليزية، وفيه – إن قرّر مستخدم إعادة تغريد مقال قبل قراءته – فسيطالبه تطبيق تويتر بفتح المقال قبل أن يفعل ذلك. ولم يذكر موقع تويتر متى يخطط لتقديم الميزة في المنصات الأخرى.

وقال موقع تويتر: “قد تثير مشاركة مقال محادثة بين المستخدمين، لذا قد ترغب في قراءتها قبل نشرها على تويتر”. وأضاف: “للمساعدة في تعزيز المناقشة المستنيرة، فإننا نختبر مطالبة جديدة في تويتر قد نسأل عن رغبتك في فتحها أولًا، وذلك عندما تعيد تغريد مقالة لم تفتحها على تويتر”.

يُشار إلى أن هذا الاختبار يُعدّ الأحدث من تويتر في مساعيها للحد من التضليل وتشجيع المناقشات الهادفة على المنصة. وأطلق تويتر الشهر الماضي اختبارًا يتيح للمستخدمين تحديد من يمكنه الرد على تغريداتهم على أندرويد و iOS ونسخة الويب من تويتر.

واعتبارًا من الآن، يمكن لبعض المستخدمين تقييد الردود على الجميع، أو الأشخاص الذين يتابعونهم، أو الأشخاص الذين يذكرونهم في التغريدات. وفي الأشهر الأخيرة، أطلق تويتر ميزات إضافية، مثل القدرة على إخفاء ردود محددة على التغريدات. كما أنه يختبر واجهة أوضح للمحادثات المترابطة على منصته.



- الإعلانات ج -

Leave A Reply

Your email address will not be published.