ذكاء اصطناعى يمكنه تحويل الرسومات البسيطة إلى صور واقعية

0 65



Related Posts
1 of 618


 


وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، يعمل النظام عن طريق فحص تفاصيل الرسم ثم فحص هذه الميزات مقابل قاعدة بيانات لميزات الوجه.


 


يعمل الذكاء الاصطناعي من خلال الأخذ في الاعتبار كل ميزة، بما في ذلك العيون والأنف والفم وشكل الوجه ونوع الشعر بشكل منفصل ثم يستخدم تلك الميزات لتجميع صورته الخاصة.


 


وعلى الرغم من أن التكنولوجيا التي تنشئها الصور استنادًا إلى الرسومات ليست فريدة تمامًا، إلا أن DeepFaceDrawing يتطلب تفاصيل أقل بكثير لتحقيق نتائج مقنعة.


 


وكتب الباحثون في ورقتهم: “تميل الحلول الحالية إلى التلاعب بالرسومات، وبالتالي تتطلب رسومات احترافية أو حتى خرائط لأبرز الميزات كمدخلات”.


 


وأضافوا: “لكن لمعالجة هذه المشكلة، فكرتنا الرئيسية هي نمذجة مساحة شكل صور الوجوه المعقولة ضمنيًا وتجميع صورة وجه في هذه المساحة لتقريب رسم الإدخال”.


 


تستخدم طريقتنا بشكل أساسي رسومات الإدخال كقيود ناعمة، وبالتالي فهي قادرة على إنتاج صور وجه عالية الجودة حتى من الرسومات غير المكتملة.


 


وسيقدم الباحثون تقنيتهم في مؤتمر رسومات الكمبيوتر “سيجراف” في يوليو، وربما يكن لديهم تطبيق حقيقي قريبًا.


 


يقول الباحثون، إن البرنامج سيأتي قريبًا، وقد لا يتواجد كتطبيق فقط ولكن يمكن أن يكون لديه تطبيق محتمل للشرطة الذين يريدون إنشاء صور من الرسومات المشبوهة.

- الإعلانات ج -

Leave A Reply

Your email address will not be published.