أخبار العالممنوعات

مسلسل المنظمة حلقة اليوم

قصة مسلسل المنظمة

تدور أحداث مسلسل المنظمة حول الاستخبارات الوطنية التركية والكثير من المهام التي تقع على عاتقها. بجانب العديد من القصص الرائعة الأخرى. سيكون المسلسل من إخراج ياغيز الب اكايدين من أعماله : مسلسل العهد والموسم الأول من رامو وفيلم الفتى السيئ.

في سلسلة المنظمة، التي ستكون على شكل سلسلة جنود. سيتم سرد قصة وحدة خاصة تعمل تحت إشراف جهاز المخابرات الوطني. جنود هذه المنظمة السرية التي نفذت عمليات خاصة ناجحة للغاية في البلاد وخارجها. لا يعرفها أحد وحتى عندما استشهدوا لا أحد يعرف لماذا استشهدوا. لكن الوطن ممتن لهؤلاء الأبطال السريين.

مسلسل The Organization ، الذي سيكون مخرجه Yağız Alp Akaydın ، سيقدم للجمهور بواسطة Tims & B. من المتوقع أن تعرضه قناة TRT 1 الحكومية على الشاشة في أمسيات الأحد بدلاً من مسلسل Repentance الذي يتمتع بتقييمات منخفضة.

في المسلسل ، تم تصوير سلسلة من العمليات التي نفذها الصقلي وفريقه التابع لإدارة مكافحة الإرهاب التركية ، بين عامي 1980 و 2000 ، خلف الكواليس. منتجو أفلام AND والمسلسلات التلفزيونية ، الذين نفذوا مثل هذا المشروع أثناء مكافحة الوباء ؛ أدلى يوسف كورتولو وأحمد يازيتشي وإسماعيل دورمش كنجير بتصريحات وصرحوا بأنهم صوروا المسلسل ونشره في ظل ظروف صعبة. كما أعربوا عن ارتياحهم للوصول إلى قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير. تستمر حلقات المسلسل دون أن تتباطأ بسبب هذه التطورات الإيجابية. بالإضافة إلى ذلك ، في الحلقات التالية من المسلسل التلفزيوني “المنظمة” بدأت الدراسات اللازمة لدمج الوجوه المعروفة. أكد إسماعيل دورموش كينغير ، أحد المنتجين ، أن الاهتمام بالمسلسل على المدى القصير سيساهم بشكل إيجابي في الترويج لمدينة قيصري ومناطقها. صرح يوسف قرط أوغلو ، مخرج وكاتب السيناريو للمسلسل وآخر من منتجيها ، أنه تم اتخاذ خطوات لمقابلة الجمهور بممثلين أكثر شهرة وفريق أكثر احترافًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق