iOS 14 .. يتيح لك الدردشة بـ11 لغة حول العالم بدون تطبيق ترجمة

0 82


Related Posts
1 of 782


خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين اليوم، أعلنت شركة أبل عن تطبيق جديد للترجمة سيتم دمجه فى iOS، والذى سيسمح للمستخدمين بالترجمة بسهولة بين اللغات – مثل Google Translate – والذى سيتمكن المستخدمين من التراسل سواء نصيًا أو عبر الرسائل الصوتية بأى لغة وترجمتها إلى 11 لغة، حيث يدعم هذا التطبيق اللغة الإنجليزية والماندرين الصينية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية واليابانية والكورية والعربية والبرتغالية والروسية عند الإطلاق.


Untitled


وبحسب أبل فإن هذا التطبيق لن يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت، فهو مخصص للاستخدام مع الكلام أو الجمل القصيرة المكتوبة، وليس لترجمة صفحات الويب أو المستندات بأكملها، حيث يمتلك واجهة بسيطة مع محدد اللغة وحقل النص وزر التسجيل بالإضافة إلى بعض الأدوات الإضافية مثل المفضلة وقاموس.


وكل ما يحتاجه المستخدم هو تحديد زوج من اللغات ولصق أو تسجيل مقتطف من النص أو الصوت، لتظهر الترجمة على الفور، كذلك فهناك أيضًا وضع أفقى يبسط الواجهة بشكل أكبر.


header-image-translate


ولعل أفضل جزء هو أنه على عكس العديد من تطبيقات الترجمة الموجودة، فإن تطبيق أبل الجديد غير متصل تمامًا، ما يعنى أنه يمكنك استخدامه سواء كانت لديك إشارة جيدة أو سيئة، إذا كنت فى الخارج فى أى مكان فى بلد لا تحصل فيه على الخدمة، أو إذا كنت تحاول فقط حفظ البيانات.

- الإعلانات ج -

Leave A Reply

Your email address will not be published.